كشفت وزارة الصيد البحري والمنتجات الصيدية في بيان لها عن اعتماد نظام معلوماتي لمتابعة الشكاوى والتظلمات الواردة من طرف المواطنين، مؤكدة تحويل العرائض
والشكاوى للمصالح المختصة لإيجاد الحلول المناسبة للتكفل بها.
وأوضح البيان أن الأمين العام للوزارة محمد بن قرينة ترأس اجتماع عمل لأعضاء خلية الاستماع لشكاوى المواطنين المنصبة مؤخرا على مستوى الوزارة.
و تم خلال هذا الاجتماع عرض حصيلة نشاط الخلية مع تقسيم المهام لمتابعة عملية دراسة العرائض و الشكاوى التي تصل اليها عبر البريد الإلكتروني” شكوى” (على موقعها الإلكتروني)، الصفحة الرسمية لوزارة الصيد البحري و المنتجات الصيدية بموقع “فايسبوك”
و كذا الشكاوى التي تصل بصفة مباشرة للمفتشية العامة للوزارة و باقي المصالح الادارية على غرار المديريات و الغرفة الجزائرية للصيد البحري و المنتجات الصيدية.
وأكدت الوزارة أنه سيتم تحويل العرائض والشكاوى للمصالح المختصة لإيجاد الحلول المناسبة للتكفل بها، مشيرة كذلك الى اعتماد نظام معلوماتي لمتابعة الشكاوى والتظلمات الواردة من طرف المواطنين.